القائمة الرئيسية

الصفحات

يونيفرسال موتورز " يعيد علامة " فولفو " إلى السوق التونسية من الباب الكبير


 

احتفلت شركة " يونيفارسال موتورز " (Universal Motors ) المورّد الجديد والممثّل الرسمي الوحيد لعلامة " فولفو " في تونس بعودة هذه العلامة التجارية السويدية الفاخرة إلى تونس من خلال إقامة " عشاء كوكتيل " تميّز بحضور السفير السويدي بتونس.


 


بعد أكثر من خمس سنوات من الغياب تعود علامة " فولفو " إلى تونس بفضل المورّد الجديد " يونيفارسال موتورز " الذي نجح في إقناع العلامة السويدية بجديته ورؤيته من خلال خطة استثمارية كبيرة تتضمّن عدة عناصر نذكر منها مقرا جديدا 3S (قاعة عرض وقطع الغيار والخدمة) موجودة بمنطقة الشرقية 1 وتستجيب إلى المعايير والمتطلبات الصارمة لهذه العلامة التجارية السويديّة.


وبالفعل فقد تم تشييد المقر الجديد لعلامة " فولفو " على أرض تبلغ مساحتها الجملية 5000 متر مربّع تستأثر قاعة العرض منها بما لا يقل عن 1060 مترا مربّعا بينما تبلغ مساحة الورشة 500 متر مربّع.


وبالإضافة إلى ذلك تم للغرض وضع فريق من المكوّنين المتخصصين المشهود لهم بالكفاءة على ذمّة الجميع من أجل الاستجابة إلى طلبات حرفاء علامة " فولفو " كأفضل ما يكون.


 


وستسمح هذه البنية التحتية الجديدة والموظفون الجدد لشركة " يونيفرسال موتورز " بتطبيق أحدث معايير " فولفو " الدولية المعتمدة تحت مسمّى " VPS " (Volvo Personal Service ) و هي خدمة موجهة للحرفاء.


 


و تجدر الإشارة انه من المقرر افتتاح قاعة العرض يوم 19 ديسمبر 2022 .


تعليقات