القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا..مباراة الترجي ضد الصفاقسي في ملعب حمام الأنف ودون جمهور


 

أوضح الترجي الرياضي التونسي، في بيان صحفي اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022، بخصوص برمجة مباراته ضد النادي الصفاقسي بملعب حمام الأنف وبدون حضور الجمهور.


وأكد الترجي أنه قام بالعديد من المحاولات لإيجاد ملعبا يحتضن اللقاء المذكور لكن دون جدوى ليقع القبول على ملعب حمام الأنف، متوجها بالشكر إلى السلط الجهوية وإلى الهيئة المديرة للنادي الرياضي بحمام الأنف.


أما فيما يخص برمجة المباراة بدون حضور الجمهور، أشار البيان إلى أن ملعب حمام الأنف مؤهل لاحتضان 500 متفرج فقط في المقابلات الرسمية وبما أن مشتركي الترجي الرياضي التونسي يتجاوزون 10 آلاف فقد قررت السلط المشرفة برمجة اللقاء بدون حضور الجمهور.


كما أعربت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي عن أسفها "لهذا القرار الخارج عن نطاقها والذي يعاقب الفريق رياضيا باللعب بملعب غير متعود عليه وهو ما يلغي عنصر تكافئ الحظوظ بيننا وبين الأندية المنافسة زد على ذلك غياب أنصاره مقابل حضور انصار الفرق المنافسة بكثافة وحرمان الفريق من مداخيل مبارياته المهمة في المرحلة الاولى من البطولة الوطنية وهذا يعمق من الأزمة المالية التي تمر بها كل الأندية إضافة إلى إستحالة الحديث عن تحسين المستوى الفني لفريقنا الذي ينافس على عدة أصعدة في مثل هكذا ظروف صعبة جعلت من فريقنا شغله الشاغل إيجاد ملعبا لمباراة"، وفق ذات البلاغ. 

تعليقات