القائمة الرئيسية

الصفحات

الترجي يستعد لنشر بلاغ .. و هذه تفاصيله..


 

يدرس فريق الترجي الرياضي التونسي القطيعة بينه وبين نبيل معلول والاطار الفني بعد النتائج السلبية التي حققها في المباريات الأخيرة وكان آخرها هزيمتي الكلاسيكو والدربي في البطولة و هزيمة مذلة أما الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا .

وحقق معلول في مشواره مع الترجي في كل المسابقات 5 خسائر و 7 تعادلات الى حد الآن ،وحسب آخر الأخبار خير المدب التريث قبل اعلان القطيعة لدراسة بنود عقد معلول قبل اعلان فسخ العقد من جانب واحد كي لا يحصل ما حصل سابقا معه.

وتدرس اللجنة القانونية كل سبل قطع العلاقة بالتراضي أو من جانب واحد وسيتم اعلام جماهير الفريق بذلك فور أخذ القرار النهائي .

و علمت جوهرة اف ام من مصادرها الخاصة ان رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب سيعقد اجتماعا مع المدرب نبيل معلول في الساعات القليلة القادمة للنظر في ايجاد صيغة لفسخ العقد الذي يربطه مع الفريق.


واستنادا الى نفس المصادر فان حمدي المدب بصدد دراسة بعض السير الذاتية لعدد من المدربين التونسيين والاجانب ابرزهم المدرب عمار السويح الذي تبدو حظوظه وافرة جدا لخلافة معلول على راس الفريق.


وفي المقابل يخضع الفريق الى الراحة نهار اليوم على ان يستانف تحضيراته عشية غد استعدادا لملاقاة الاهلي مساء الجمعة المقبل لحساب اياب نصف نهائي رابطة الابطال.

تعليقات