القائمة الرئيسية

الصفحات

ليلى عبد اللطيف: خذوا حذركم قبل عيد الأضحى هذا ماسيحصل

 



اثارت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف الرعب مجدداً من خلال توقعات جديدة، مؤكدة ماسيحدث قبل عيد الأضحى.

حيث أطلت العرافة اللبنانية عبر شاشة الـ “ظفرة” وأدلت بتوقعات جديدة عن لبنان ودول المنطقة العربية وقالت إن بيروت ستكون تحت النار واشتباكات في عدد من المناطق المجاورة، واعتداء على محطة فضائية لبنانية، كما تحدثت عن أزمة في لبنان تطال القمح والمازوت.

وفي المنطقة العربية، بشّرت ليلى عبد اللطيف بسنة مليئة بالازدهار وبانتعاش اقتصادي غير مسبوق للسعودية عالميًا، كما قالت إن سوريا ستشهد انفراجة فيما يخص أزمات المياه والغذاء والكهرباء، وستشهد العقارات ارتفاعاً في الأسعار.


توقعت ليلى عبد اللطيف انتشار وباء قاتل وخطير قد يؤدي إلى زيادة تداعيات فيروس كورونا عينها وإلى الدراسة والعمل عن بعد.


كما توقعت أن يصل علماء أوروبيون إلى دواء فعّال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.


وأشارت ليلى عبد اللطيف أن عام 2023 سوف يشهد ظواهر غريبة مثل اختفاء بعض المدن وفي عام 2024 و 2025 ستهاجم بعض الحيوانات المفترسة الإنسان.

ونفت ليلى عبد اللطيف قيام حرب عالمية ثالثة هذا العام لكنها توقعت أن تشهد بعض الدول العربية بعض الكوارث الزراعية وظهور أزمات بالغة في الغذاء، كذلك توقعت حدوث حرائق ومشاهد نيران بين الناس في بعض الدول العربية الأخرى.


وتلقى توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف رواجا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل كل عام، رغم تأكيد رواد السوشيال ميديا أن ما تقوله هو مجرد تخمين لا أكثر.



تعليقات