القائمة الرئيسية

الصفحات

المنستير: حجز 1380 كغ من الفارينة داخر منزل


 قامت مصالح الادارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير بالتنسيق مع الفرقة الجهوية للشرطة البلدية و المصالح الامنية الراجعة بالنظر لمنطقة الامن الوطني بجمال، وعلی اثر ورود معلومة تبين تعمد شخص تجميع كميات من الفرينة الرفيعة والمدعمة داخل منزله بمدينة بنبلة من ولاية المنستير وذلك للاتجار فيها خارج المسالك القانونية، وبعد استشارة النيابة العمومية، تمت مداهمة المنزل حيث تم الحجز الفعلي لكميات تقدر ب1180 كغ من الفرينة الرفيعة نوع ps-7 و 200 كغ من الفرينة المدعمة نوع ps.


 


وتم تامين الكمية الجملية للمحجوز لدی المصالح الديوانية في انتضار استكمال الاجراءات القانونية وتامين القيمة المالية للمحجوز بالخزينة العامة للدولة التونسية.


 


هذا وتم استدعاء ماسك البضاعة لاستكمال الاجراءات القانونية ضده في الغرض وتحرير محاضر البحث المستوجبة ضده في الغرض والمتمثلة في الاخلال بتراتيب الدعم والزيادة الغير قانونية في الاسعار علی معنی المرسوم عدد 10 لسنة 2020 المورخ في 17 افريل 2020 والمتعلق بضبط احكام خاصة لزجز مخالفة قواعد المنافسة والاسعار۔


 


 في ذات السياق تعهدت الادارة الجهوية و المصالح الامنية بفتح بحث لمعرفة مصدر البضاعة والاطراف الضالعة فيه وتشديد اقصی العقوبات علی جميع الاطراف.

تعليقات