القائمة الرئيسية

الصفحات

الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات جديدة مزلزلة لم يسبق أن قالتها من قبل.. هذا ما سيحدث في تونس بعد أيام قليلة!


 أطلقت الفلكية اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف سلسلة من التوقعات الجديدة للعام 2022، بالوطن العربي و خاصة ما سيحصل في الأيام القليلة القادمة في تونس….




و اكدت عبد اللطيف ، بان الوضع في تونس سيكون ساخن جدا في الأشهر القادمة، و ستشهد تونس انفراج كبير بحلول السنة القادمة 2023، خاصة في الأمور السياسية و الاقتصادية والاجتماعية، و ستكون هناك حركية كبيرة في قطاع السياحة بنسبة كبيرة جدا….

و كشفت أيضا في ذات السياق ، بان هناك عدة إيقافات كبيرة في الأشهر القليلة القادمة، لشخصيات معروفة و بارزة بتونس كانت في مناصب هامة بدولة..، و ستكون من بينها:


وزراء و مسؤولين سابقين

رؤساء حكومات سابقين 

رؤساء أحزاب معروفة

صحافيين

إعلاميين

رجال أعمال

نواب سابقين

و ذلك بخصوص عدة قضايا تمس بأمن تونس و الشعب التونسي، و من أجل بث الفتنة و الدعوة للفوضى و ملفات فساد و اختلاس و اغتيالات و غيرها من القضايا الكبيرة. 






و أضافت ليلى عبد اللطيف في حوار تلفزي أيضا، عن عودة الاحتجاجات بقوة و حدوث فوضى عارمة في تونس في الايام القليلة القادمة. تحت عنوان :

و أكدت بان هذه الاحتجاجات سوف تنجح في تحقيق انجاز شعبي و سياسي بارز كبير... 


و لكن للأسف أضافت قائلة بانها ترى خطر و تهديد كبير تحوم حول رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد و ذلك خلال المرحلة القادمة..... 

الفيديو :



تعليقات