القائمة الرئيسية

الصفحات

العيدوني: تتويجي بجائزة أفضل لاعب تونسي يحفزني للتألق.. ورهاننا المقبل كأس إفريقيا


 عبر نجم المنتخب الوطني التونسي ، عيسى العيدوني، عن سعادته الكبيرة باختياره كأفضل لاعب تونسي لعام 2022 من خلال الإستفتاء السنوي لوكالة إفريقيا للأنباء .


وقال العيدوني في تصريح لوات، اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2022: "أنا فخور بهذا التتويج وأشكر كل الإعلاميين والمدربين الذين صوتوا لي، والأكيد أن هذا التتويج سيزيدني إصرارا على مواصلة التألق خصوصا في تشكيلة منتخب تونس".

وكان فريق عيسى العيدوني، فرينكفارزوي المجري ،قد احتفى باللاعب التونسي بعد منحه هذه الجائزة، وقدم له التهنئة عبر منصاته الرسمية.

 

وتفوق العيدوني في هذا الاستفتاء على زملائه في منتخب تونس إلياس السخيري، ومحمد علي بن رمضان، علما بأن هذا الاستفتاء شارك فيه أكثر من 150 إعلاميا، وبعض مدربي فرق الدوري التونسي الممتاز.

 

وأضاف العيدوني: "أنا ممتن للجماهير التونسية التي شجعتني ودفعتني لتقديم كل جهدي في المونديال. أنا لم ولن أدخر جهدا لتقديم الإضافة للمنتخب، الذي أفتخر بتمثيله".

 

وأكد أن المنتخب التونسي كان قريبا جدا من تحقيق حلم تاريخي بالتأهل لثمن نهائي مونديال قطر 2022 مشددا على أنه سيحرص على المحافظة على نفس الاستعداد البدني والفني حتى يكون جاهزا على الوجه الأفضل لتعزيز منتخب نسور قرطاج الذي تنتظره استحقاقات مهمة مقبلة.

 

وقال العيدوني إن الرهان المقبل هو ضمان التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة في بداية 2024 في كوت ديفوار: "منتخب تونس يملك كل الأسباب لينجح رهانه في المنافسة بقوة في البطولة القارية المقبلة".

 

وتابع: "الآن علينا أن نفكر في ضمان التأهل بعد خوض بقية التصفيات، وعلينا أن نستعد جيدا لكل المقابلات". 

ومن جهة أخرى، أوضح عيسى العيدوني أنه يواصل حاليا تحضيراته بشكل فردي قبل الالتحاق بفريقه المجري في جانفي المقبل ، لاستئناف التدريب تحضيرا لما تبقى من الموسم الجاري. 

تعليقات