القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023


 

 بث مباشر مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 


يستضيف استاد شهداء بنينا بالعاصمة الليبية مباراة العودة بين منتخبي تونس وليبيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.


انتهت مباراة الذهاب في الجولة الثالثة في المباراة التي أُقيمت على الملعب الأولمبي برادس في تونس، بفوز نسور قرطاج على نظيره المنتخب الليبي بثلاثة أهداف دون رد. 


افتتح المنتخب التونسي المشوار بفوز كبير على غينيا الاستوائية بأربعة أهدافٍ دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بوتسونا، قبل الفوز في الجولة الثالثة على فرسان المتوسط، الذي فاز في مباراة واحدة إلى الأن على بوتسونا ثم تلقى هزيمتين متتاليتين أخرها من تونس في الجولة الماضية.


جدول مباريات وترتيب منتخب تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2023


يحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 7 نقاط، ويقع منتخب ليبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.


موعد مباراة تونس وليبيا بتصفيات أمم أفريقيا 2023

موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، هو يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 مارس 2023.


وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت مصر، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا بتصفيات أمم أفريقيا 2023

تنقل تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 فقط وحصريًا عبر قناة "بي إن سبورتس" القطرية، وكالعادة ستأتي مباراة تونس وليبيا عبر شاشة القناة البنفسجية.


وخصصت القناة القطرية قناة "beIN Sports HD 4" لتكون قناة المباراة، وسيتولى التعليق الجزائري حفيظ دراجي.


مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس وليبيا بتصفيات أمم أفريقيا 2023

يأتي البث المباشر لمباراة تونس وليبيا عبر المنصة الإعلامية لبي إن، تطبيق "تود" أو من خلال الاشتراك في خدمة بي إن كونكت، كما سيمكنك مشاهدتها من خلال الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على يوتيوب.

تعليقات