القائمة الرئيسية

الصفحات

االافريقي و الصفاقسي : ملاعبية “بزناسة ” …في مباراة ” التعاسة ” أو القمّة تحوّلت الى غمّة


 ماهذا المردود الذي ظهر به قطبا الكرة التونسية ؟؟ و اي مباراة تلك التي تتحدث عن قمّة بين فريقين عريقين احدهما لا يقلّ اهمية عن الاخر …مبارة الافريقي و النادي الصفاقسي في دوري مرحلة التتويج كانت ضعيفة هزيلة بلا لون و لا رائحة و لا اداء و لا مردود و لا حتى تمريرة تذكر او تسديدة تستحق الشكر و لا لاعب جلب الانتباه و لا مهاجم صنع الفارق … بل مباراة اشبه ما يكون بلعب حوم كانت الكرات العشوائية و التمريرات الخاطئة و التفكير العقيم مخيمين عليها …


لا احد من لاعبي الفريق برز بوجه يحفظ ماء الوجه و لا لاعب كا متراسا في الميدان اكّد انه يستحق اللعب في دوري التتويج بل اشباه لاعبين اقرب منهم الى التعاسة و ماركنتية في سوق البزناسة يسقطون على ارضية الميدان الواحد تلو الاخر في مشاهد رديئة اضرت بالقمّة التي حوّلتها الى غمّة ..


هذا الصنف من اللاعبين لا فنيات تؤخذ بعين الاعتبار و لا مردود يستحق التنويه و لا حتى لمسة دقيقة او تصويبة في المرمى .. مخالفات على اخطاء في التمريرات على احتجاجات على مزايدات اما الكرة و جماليتها و فنونها و خبثها و مراواغتها و متطلباتها ابعد ما يكون عنها ..


لقاء ماسط متقطع بلا اهداف نقلته قناة الكأس للمتفرّجين الذين يتساءلون مالذي حدث في كرة القدم التونسية التي اصبحث بهكذا مردود ؟

تعليقات