القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مصير بن عياد في الترجي.. وقرار المدب وثابت


 

يحسم مسئولو نادي الترجي الرياضي التونسي خلال الأيام المقبلة مصير لاعبه الجزائري رياض بن عياد الجناح الهجومي المنتظر عودته للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي .


ويواجه الترجي معضلة كبيرة مع رياض بن عياد تتمثل في عدم قيده في القائمة واستبعاد تأهيله في بداية الموسم لصالح زميله البرازيلي رودريغو رودريغيز رأس الحربة ويحتاج الترجي لاستبعاد لاعب أجنبي محترف في صفوفه لتأهيل رياض بن عياد مجددا في القائمة الرسمية لفريق الترجي في دورة البلاي أوف ومرحلة التتويج .


وطالبت هيئة الترجي برئاسة حمدي المدب مدرب أول باب سويقة طارق ثابت حسم موقفه من رياض بن عياد في أسرع وقت سواء بيده أو التوصية بانتقاله معارا لأحد الأندية الجزائرية على الأرجح.


ويدور في الترجي جدلا في الساعات الأخيرة حول هوية الراحلين عن صفوفه من محترفين أجانب وسط تزايد أسهم رحيل لاعبه النيجري يوسوفو أومارو لاعب الوسط المدافع المطلوب مجددا للعودة مرة أخرى إلى ناديه الاتحاد المنستيري في المستقبل .


وكان رياض بن عياد تمسك بالحصول على فرصته في الترجي خلال فترة التأهيل الطبي أملا في استعادة مكانه بالتشكيلة الأساسية داخل صفوف الترجي في الموسم الجاري 2023-2024 .

تعليقات