القائمة الرئيسية

الصفحات

مهاجم النادي الإفريقي يحتج و يقاطع التمارين.. واجتماع مرتقب بين اللاعب والادارة


 

رفض المهاجم السينغالي للفريق الثاني للنادي الإفريقي أليون مباي العودة من بلده الذي سافر اليه منذ أيام. وذلك احتجاجا على عدم حصوله على فرصة اللعب هذا الموسم مع الفريق الأول والاكتفاء باللعب مع فريق النخبة بعد أن كان لعب الموسم الماضي بعض المباريات في الرابطة المحترفة الأولى .


الإطار الفني للنادي الإفريقي لا يرى أن مستوى مباي يؤهله حاليا للعب مع الفريق الأول في ظل وجود كينغسلاي ايدوه وحمدي العبيدي وعلي العمري ويوسف سنانة . يذكر أن عقد مباي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي ولا نية للتجديد له حاليا.


في تطور مثير، قرر المهاجم السنغالي أليون مباي مغادرة حديقة منير القبايلي والتوجه إلى بلاده السنغال، وهذا بعد سلسلة من المحادثات مع المسؤولين لكنه قرر الاعتراض على وضعيته في الفريق، وذلك بسبب عدم تلقيه أجره لمدة تجاوزت الأربعة أشهر.

وفقًا لأحدث المعلومات، فقد تلقى أليون مباي وعدًا بفتح باب المفاوضات بشأن مستقبله وإمكانية تعزيز صفوف الفريق الأول بعد عودته من رحلة الفريق إلى نيجيريا، وكذلك مناقشة تمديد عقده. ورغم ذلك، فإنه لم يتم تنظيم أي لقاء معه بسبب الالتزامات الضخمة للمسؤولين في إطار البطولة الوطنية وكأس الاتحاد الإفريقي.

تعليقات