القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل / أبشروا يا أهل تونس .. على غير العادة.. سيدة التوقعــاات الأولى ليلى عبد اللطيف تـــزف هــــذا الخبر المفرح لشعب تونس .. و هذا ما سيحدث في الجزائر و مصر و السعودية. (فيديو)


 

 خلال المرحلة القادمة في حسم الخلافات العربية والاسلامية ء تتوقع سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف أن تفترق أصداء ناقوس الخطر إلى بعض الدول الأوروبية ، ودخول الح_روب في بعض الدول الأوروبية ، ما يزيد من نسبة الهجرة من تلك الدول.


توقعات ليلى عبد اللطيف للعالم:


وسيكون المشهد الاوروبي في الفترة القادمة مليء بالمعاناة والماسي ، قد تؤدي إلى إفلاس شركات أوروبية كبيرة .

ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن مصر؟ 


توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تدخل مصر خلال الفترة القادمة إلى أوساط العالم العربي ، من خلال التعاون والحوار ، حيث يزور الرئيس السيسي العراق وتركيا ودول أخرى ، والمحطة الأهم ستكون ما بين الرئيس السيسي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان ، وسيكونا سويا في وجه كل الخلافات العربية . والصعوبات التي تواجه حل الازمات العربية .


تتوقع أن يضع الرئيس السيسي قانون للجرائم خاصة جرائم القتل الوحشية ، ويصدر قرار حازم لهذه الجرائم ، وان السيسي سيضرب بيد من حديد لمحاربة تلك الجرائم الوحشية ، ومن خلال تلك القوانين ستنخفض معدلات تلك الجرائم خلال السنوات القادمة .


تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تشهد مصر خلال الفترة القادمة افتتاح أسطوري لحفل بارز وكبير ، يتخطى مواصفات المهرجان ويبهر العالم . الفيضانات تهدد بعض دول العالم تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تتعرض بعض دول العالم لفضيانات تهددها خلال المرحلة القادمة ، حيث تطال تلك الفيضانات مساحات شاسعة وكبيرة من مساحات تلك الدول ومنها عربية وأجنبية ،


قائلة « الله يستره توقعت ليلى عبد اللطيف أن يكون العالم على موعد مع اكتشاف طبي مذهل وعلاج فاعل لمرض السرطان ، سياتي من خلال شجرة أو نبات غير معروف بعيدا عن الكيمياء والجراحة.


الفيديو :



تعليقات