القائمة الرئيسية

الصفحات

من المغرب والبرتغال.. الترجي التونسي يستهدف صفقات جديدة


 

يخطّط الترجي التونسي لتعزيز صفوفه، خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات الشتوية، وذلك في ظل رغبة النادي في مواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية، وبالذات تحقيق هدف التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ “نادي باب سويقة” وهو الهدف الأساسي للنادي حسب العديد من المراقبين.


وأجرت إدارة الترجي التونسي برئاسة حمدي المدّب، خلال الفترة القليلة الماضية تغييرات على الفريق من خلال الاستغناء عن اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدير الفني الجديد، البرتغالي ميغيل كاردوسو.


ويستعد الترجي التونسي في الوقت ذاته، لسداد أقساط الغرامات المتراكمة على النادي؛ لحل أزمة القيد ومن ثم البدء في الإعلان الرسمي عن رفع حظر القيد بعد التوصل لاتفاقٍ بحل أزمة اللاعب السابق للفريق فوسيني كوليبالي، وكذلك مستحقات نادي جوفينتيد البرازيلي، عن قيمة صفقة انتقال المهاجم رودريغو رودريغيز.

داخل نادي الترجي التونسي أنّها مجرد ساعات قليلة تفصل الفريق عن نهاية أزمة القيد، بعد أن قطع مسؤولو النادي العاصمي شوطًا كبيرًا في ملف رفع الإيقاف، حيث نجح مسؤولو النادي في حل أكثر من أزمة تتعلق بحظر القيد، والخاصة بمستحقات متأخرة وحقوق وغرامات، وأهمها للاعب الإيفواري فوسيني كوليبالي وناديي إنييمبا النيجيري وجوفينتيد البرازيلي.


الترجي التونسي يفكّر في دعم خطّين محوريّين

وأكدت المصادر صحة التقارير الصحفية التي أشارت إلى رغبة مدرب الترجي التونسي في مزيدٍ من الدعم لخطي وسط وهجوم “شيخ الأندية”، من خلال التعاقد مع أسماء جديدة لمساعدة الفريق في تدارك الأزمات التي عانى منها في النصف الأول من الموسم الكروي الحالي، حيث كان خط وسط الترجي نقطة ضعف الفريق الأساسية في العديد من المباريات -حسب محللين- وأنه يقترب بالفعل من استقطاب روجي أهولو لاعب الوسط التوغولي، الذي يستعد لفسخ عقده مع فريق الرجاء المغربي.


ويحرص كاردوسو، أيضًا على دعم خط هجوم الفريق، لذلك فإن الترجي التونسي يحاول التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم في صفوف فريق أروكا البرتغالي، آندريه بويكا، الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، وسبق له خوض عدة تجارب احترافية في الدوري البرتغالي.


ويسعى الترجي التونسي تحت قيادة مدربه الجديد كاردوسو، إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، واستعادة لقب الدوري التونسي الذي خسره الموسم الماضي لصالح غريمه النجم الساحلي.

تعليقات