القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر تطورات مفاوضات الترجي وياسين مرياح .. والمدب يستهدف 5 تجديدات


 

مفاوضات مكثفة يجريها مسئولي نادي الترجي في الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم تجديد عقود 5 لاعبين دفعة واحدة داخل تشكيلة فريق باب سويقة قبل مباراة الترجي و النجم الساحلي في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ووضعت هيئة نادي الترجي في الحسابات تجديد عقود كل من غيلان الشعلالي نجم الوسط المخضرم ومعز بن شريفية حارس المرمى وكابتن الترجي وياسين مرياح قلب الدفاع وهاني عمامو قلب الدفاع الثالث في التشكيلة وأخيرا محمد أمين بن حميدة الظهير الأيسر وهم من القوام الأساسي في تشكيلة الترجي .


وتوصل الترجي لاتفاق مبدئي مع هاني عمامو ومحمد أمين بن حميدة ومعز بن شريفية على التوقيع لموسمين مقبلين على الأقل والاستمرار في صفوف باب سويقة ويجرى وضع اللمسات الأخيرة على العقود الجديدة تمهيدا لتوقيعها في الترجي .

في الوقت نفسه تتجه النية لدى هيئة الترجي للتفاوض مع غيلان الشعلالي للتجديد بنفس القيمة المالية الحالية لعقده ولمدة موسم واحد والإبقاء عليه ضمن تشكيلة باب سويقة في ظل اعتماد المدرب ميغيل كاردوزو علي اللاعب الكبير في تشكيلته الأساسية .


أزمة ياسين مرياح في الترجي


يمثل ياسين مرياح مدافع الترجي أزمة كبرى في باب سويقة بعدما طلب أكثر من مرة في مفاوضات مباشرة مع الهيئة تأجيل ملف التجديد لنهاية الموسم وهو ما يرفضه في المقابل الترجي .


وترددت أنباء قوية عن امتلاك ياسين مرياح عقدا خليجيا ضخما تحديدا في الدوري الكويتي للرحيل عن الترجي في نهاية الموسم .


ويسعى الترجي بدوره لحسم ملف ياسين مرياح سريعا سواء بالتجديد أو البدء في البحث عن مدافع مخضرم في الفترة المقبلة .

تعليقات