القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل / القصرين : مداهمات لمنازل 8 أشخاص مشتبه بهم في الإرهاب


 نفذت قوات الأمن التابعة لمنطقة وإقليم الأمن الوطني بالقصرين، اليوم الثلاثاء 27 فيفري 2024، مداهمات لمنازل 8 أشخاص مشتبه بتورطهم في الإرهاب.


بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، للتحري مع ذوي الشبهة، في إطار حملة أمنية لمكافحة مختلف أنواع الجريمة بالجهة.


مكافحة الانتصاب الفوضوي والتسوّل‬


كما نفّذت الوحدات الأمنية بالقصرين، اليوم الثلاثاء حملة لمكافحة الانتصاب الفوضوي بمدينة القصرين، وحجزت معدات مستخدمة لهذا الغرض، كما قامت بتحرير 11 مخالفة انتصاب فوضوي.


وحررت قوات الأمن بالقصرين في الحملة ذاتها 6 محاضر اقتصادية، فضلا عن حجز كميات من الخضر مجهولة المصدر. وأحالت الوحدات الأمنية التابعة لإقليم الأمن الوطني بالقصرين 3 محاضر تسوّل للجهات القضائية.


الإطاحة بـ60 من المفتش عنهم من بينهم مجرمون خطيرون‬


وتمكنت الوحدات الأمنية ذاتها، من الإطاحة بـ60 من المفتش عنهم، من بينهم 9 أشخاص مصنفين كعناصر خطيرة، تعلقت بهم عديد مناشير التفتيش من أجل محاولات قتل وجرائم سرقة باستعمال العنف والتهديد وغيرها.


ومن بين المفتش عنهم الذين ألقت عليهم قوات الأمن القبض، في الليلة الفاصلة بين الإثنين 26 فيفري والثلاثاء 27 فيفري 2024، في إطار حملة أمنية واسعة النطاق بالجهة، 12 شخصا "مضمون حكم قضائي".


من جهة أخرى، حررت قوات الأمن في الحملة ذاتها، 12 محضرا جبائيا و18 محضرا عدليا و26 مخالفة، كما حجزت سيارتين، في حملة مرورية.

تعليقات