القائمة الرئيسية

الصفحات

لن يتوقع أحد كم بلغ اجر الفنان قيس الشيخ نجيب في مسلسل الخائڼ.. المفاجأة الكبرى بأجر الفنانة سلاف معمار (رقم فاق التوقعات)


 

مازال مسلسل الخائڼ يحقق نجاحا متواصلة بعد عرض كل حلقة من حلقاته اليومية، حيث عبر الكثير من المتابعين باعجابهم بالمسلسل.


وبعد نجاح المسلسل، تسائل الجمهور عن الاجور الذي تقاضاها نجوم هذا العمل، وحقيقة تقاضي الفنان قيس الشيخ نجيب أعلى مبلغ.


واشارت المصادر إلى أن الأجور قد تراوحت بين نصف مليون دولار و700 ألف دولار، دون ذكر الرقم المحدد.


يستمر العمل الدرامي المشترك “الخائڼ”، والذي يلعب بطولته الممثلة السورية سلافة معمار، والممثل السوري قيس الشيخ نجيب، في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التسريبات الأخيرة التي تحدثت عن الأجور التي تقاضاها أبطال العمل.


وخلال الأيام القليلة الماضية، شاركت عدة مواقع فنية تسريبات عن الأجور المادية التي تقاضاها الممثلون السوريون المشاركون في بطولة مسلسل “الخائڼ” بالنسخة العربية المأخوذ عن الدراما التركية.

فإن المسلسلات التركية التي يتم تحويلها إلى نسخ عربية، تكلف مجموعة “MBC” مبالغ خيالية، إذ يتم تصويرها في تركيا ويتم دفع مبالغ كبيرة وأجور عالية للممثلين الذين يغيبون عن عائلاتهم لفترة طويلة ويسافرون بشكل متواصل لتصوير المشاهد.


وبحسب الموقع، فإن بطل المسلسل قيس الشيخ نجيب – الذي تقاضى عن مسلسل “ستيليتو” الذي كان من بطولة نسائية بحسب المعلومات المتداولة نحو 400 ألف دولار- من المرجح أنه تقاضى أكثر من ذلك على مشاركته في “الخائڼ”، لأنه يجسد فيه دور البطولة الذكورية المطلقة، إلى جانب الممثلة سلافة معمار، بالاشتراك مع الممثلة مرام علي.


وقال الموقع نقلاً عن مصادر مطلعة إن أجر الممثل السوري قيس الشيخ نجيب والممثلة السورية سلافة معمار عن دورهما في مسلسل “الخائڼ”، ترواح ما بين نصف مليون دولار أميركي و700 ألف دولار.


ومع ذلك، يبدو أن قيس الشيخ نجيب أصبح من بين الممثلين الذين يحصلون على أعلى أجر.


وأصبح من المعروف للجميع أن المسلسلات التركية التي تتم تحويلها إلى نسخ عربية تكلف مجموعة MBC مبالغ خيالية.


يتم تصوير هذه المسلسلات في تركيا، حيث يتم دفع مبالغ ضخمة وأجور مرتفعة للممثلين الذين يبتعدون عن عائلاتهم لفترات طويلة ويسافرون إلى تركيا لتصوير مشاهدهم.

تعليقات