القائمة الرئيسية

الصفحات

كأس رابطة الابطال الافريقية: القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي و النجم الساحلي


 

كأس رابطة الابطال الافريقية: القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي و النجم الساحلي


يتجدد الموعد المنتظر في كلاسيكو الكرة التونسية بين جوهرة الساحل النجم الساحلي، ونادي الدم والذهب الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا حيث يسعى الفريقان لتعزيز حظوظهما في التأهل لربع النهائي.


وانتزع النجم الرياضي الساحلي التونسي تعادلا ثمينا أمام مضيفه الهلال السوداني في اللحظات الأخيرة من الجولة الرابعة، ليتقاسم الفريقان النقاط.


وانتهت مباراة بيترو اتليتكو الانغولي والترجي الرياضي التونسي كما بدأت 0/0 في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا في لواندا.


ويتصدر بيترو اتليتكو الانغولي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الترجي التونسي (5)، و4 نقاط عن النجم الساحلي التونسي (4)، والهلال السوداني (4).


سبق لنادي الترجي التونسي مواجهة مواطنه النجم الرياضي الساحلي في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022 ضمن المجموعة الثالثة، وانتهت مباراة الذهاب 0/0، قبل فوز المكشخة بهدفين دون رد على جوهرة الساحل.


متى موعد مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي؟

يحين موعد مباراة نادي النجم الرياضي الساحلي ضد مواطنه الترجي الرياضي التونسي في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من دوري ابطال افريقيا يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024.

وتقام المباراة على ملعب حمادي العقربي في رادس بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 21:00 بتوقيت مصر وفلسطين، 22:00 بتوقيت السعودية والعراق.


حسم نادي الترجي الرياضي التونسي كلاسيكو تونس امام النجم الساحلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقامة بعد عصر يوم السبت 25-11-2023.


ما القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي التونسي المقبلة؟

ينقل بث مباشر لمباراة النجم الساحلي والترجي التونسي المقبلة عبر قنوات بي ان سبورتس التابعة لمجموعة BeIN – المالك الحالي لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


ومن المتوقع أن يتولى المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي مهمة التعليق على قمة الترجي التونسي والنجم الرياضي الساحلي عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية.


كما يمكن متابعة البث المباشر للمباراة المرتقبة في الشارع الرياضي بتونس عبر القناة الوطنية التونسية الأولى في بث مباشر داخل التراب الوطني التونسي في البث الأرضي.


التقى سيد الأندية التونسية كما تحب جماهيره مناداته في 4 مناسبات في الدوري التونسي بالموسم الماضي مع جوهرة الساحل ما بين المرحلة التمهيدية ومرحلة التتويج.


وفاز نادي الترجي الرياضي في 3 مباريات، وتعادل الفريقين في مباراة واحدة مهدت الطريق لنادي النجم الساحلي للتتويج باللقب في نهاية الموسم.

تعليقات