القائمة الرئيسية

الصفحات

خاص: واصف جليل يتمسك بحسين جنيح رغم رفض الكبار..


 

قيصر بن علي-

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين 5 فيفري 2024 عن شروط الترشح لرئاسة وعضوية المكتب الجامعي وذلك قبل نحو شهر من الجلسة العامة الانتخابية المنتظرة المزمع اجراؤها يوم 9 مارس المقبل.


وينتظر الكثيرون أن يودع الرئيس بالنيابة واصف جليل في الأيام القادمة ترشحه للانتخابات على الرغم من أنه لم يعلن بعد وبصفة رسمية عن اعتزامه خلافة وديع الجريء.


وتؤكد مصادر خاصة لـ”حقائق أون لاين” أن جليّل قد حسم قراره بالترشح وأنه شرع فعلا في البحث عن بدلاء لأسماء ضمن المكتب الحالي كان قد قرر ألّا يجدد الثقة بشأنهم.

وتفيد ذات المصادر أن واصف جليل قد قرر التخلي عن شمس الدين العشي المكلف بمنتخب الأصاغر ورئيسة اللجنة الطبية سعيدة العياشي بالإضافة إلى العضوين هشام الذيب والبوصيري بوجلال.


وفي سياق متصل أكدت مصادرنا أن جليّل قد شرع فعلا في الاتصال بعدد من الأندية ضمن حملته الانتخابية غير أن تواجد العضو الجامعي حسين جنيح ضمن قائمته أثار لغطا كبيرا.


ويرفض عدد من أندية الرابطة المحترفة الأولى وخاصة فرق مرحلة “البلاي أوف” الترجي الرياضي (في المقام الأول) والنادي الإفريقي والنادي الرياضي الصفاقسي والملعب التونسي فكرة أن يستمر جنيح صلب المكتب الجامعي القادم.


ورغم هذا الرفض لا يزال واصف جليّل متمسكا بقراره في الاحتفاظ بحسين جنيح وهو ما يراه الكثيرون الاختبار الأول لمدى صلابته مستقبلا حيث في صورة تخليه عن عضده الأيمن استجابة لرغبة الأندية فحينها قد يفتح الباب أمام الأندية لتتحكم فيه.


فيما يرى بعض الناصحين لجليل أنه مطالب بهذه الخطوة حتى يؤمن لنفسه ولمكتبه بداية مرحلة هادئة بعيدا عن صراعات قد تمدد من عمر أزمة المكتب الحالي الذي يرى الكثيرون أنه فاقد للثقة.. للمتابعة..

تعليقات