القائمة الرئيسية

الصفحات

3 مكاسب في الإفريقي قبل كلاسيكو العاصمة .. وكواليس اجتماع الكبير والعبيدي


 عاد الهدوء بقوة إلى أروقة النادي الإفريقي في أعقاب فوز فريق باب الجديد على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في ثاني جولات دورة البلاي أوف ليحصد الإفريقي أول فوز له مع مديره الفني منذر الكبير .


وفور انتهاء المباراة خرج الإفريقي مع منذر الكبير بـ 3 مكاسب كبرى من وراء الفوز على الاتحاد المنستيري تصدرها كسر الإفريقي دوامة نزيف النقاط وغياب الانتصارات له مع منذر الكبير والتمسك بالأمال في المنافسة على لقب بطل دورة البلاي أوف وملاحقة الترجي على الصدارة.

وجاء مكسب الإفريقي الثاني ممثلا في نجاح سياسة منذر الكبير الانضباطية وارتفاع قيمة الفريق على حساب النجم الأوحد وخرج الإفريقي بلاعبين عادوا بقوة إلى الحسابات مثل علي العمري صاحب هدف الفوز الغالي والذي استعاد به الكثير من بريقه وبات ورقة داعمة في الهجوم .


ويبرز مكسبا ثالثا في الإفريقي يتمثل في فتح منذر الكبير صفحة جديدة مع أكثر من لاعب مثل الطيب المزياني الذي شارك أساسيا وآدم قرب الذي جلس بديلا وينتظر أن ينال فرصته بشكل كامل في الفترة المقبلة .


الإفريقي يفتح ملف حمدي العبيدي

يعقد منذر الكبير مدرب الإفريقي اجتماعا مع لاعبه حمدي العبيدي لمناقشة وضعه في الإفريقي بعد خروجه من حسابات الإفريقي في مباراة الاتحاد المنستيري وسط تسريبات تفيد شرح اللاعب لموقفه إلى مدربه منذر الكبير والتعهد بالظهور بمستوى جيد في التدريبات المقبلة والسعي وراء التواجد في تشكيلة الإفريقي مع ضبط النفس في التعامل مع ردود فعل الجماهير .

تعليقات