القائمة الرئيسية

الصفحات

توقيت مباراة تونس وكرواتيا والنقل التلفزيوني


 يفتتح استاد آل نهيان بدولة الإمارات العربية المتحدة أبوابه لمباراة قوية بين منتخبي تونس وكرواتيا تندرج ضمن دورة دولية تضم أيضا منتخبي مصر ونيوزيلندا، وذلك ضمن فترة الإعداد والتحضير التي تقوم بها المنتخبات قبل استئناف مشوار تصفيات كأس العالم 2026.


وتأمل جميع المنتخبات أن تصل إلى أفضل الجاهزية، في رحلة البحث عن الأداء الأمثل لحجز مقعد في نهائيات كأس العالم بالولايات المتحدة، كندا والمكسيك.


وستكون دورة الإمارات التي تجرى بين يومي 22 و26 مارس الجاري، الظهور الأول للفريق الوطني التونسي بعد المشاركة المخيبة للآمال في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم “كوت ديفوار 2024″، والتي شهدت فشل الفريق الوطني التونسي في تجاوز دور المجموعات.

موعد لقاء تونس وكرواتيا

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن موعد اللقاء المرتقب بين تونس وكرواتيا إذ سيكون يوم الجمعة 22 مارس وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، وفي تمام الساعة 21:00 مساءًا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.


البث التلفزي لمباراة تونس وكرواتيا

مسؤولي التلفزيون الوطني التونسي في مفاوضات متقدمة مع مالكي حقوق البث من أجل تمكين القناة الوطنية الأولى من حقوق بث مواجهتي “نسور قرطاج” في البطولة الودية.


الجوائر المالية لدورة الإمارات

ومن المقرر أن يحصل منتخب تونس، على 500 ألف دولار، نظير المشاركة بهذه الدورة الدولية الودية، فضلا عن 150 ألف دولار منحة تنّقل وسفر، وأيضا 100 ألف دولار إضافية في صورة إنهائه المشاركة بالمركز الثالث، و150 ألف دولار حال بلوغ المباراة النهائية، و300 ألف دولار حال الفوز باللقب.


برنامج دورة Winsunited Cup

يلتقي منتخبي تونس وكرواتيا في دورة “Winsunited Cup”، في نصف النهائي يوم 22 مارس المُقبل، وستكون هذه تحت قيادة الجهاز الفني المؤقت الذي يتكون من منتصر الوحيشي وأنيس البوسعايدي.


وسيلعب منتخب مصر أمام نيوزيلندا، في اليوم نفسه بالدورة الودية، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 25 من الشهر نفسه، وتلعب المباراة النهائية يوم 26 مارس المقبل.

تعليقات