القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل خطير : ألفة الحامدي تهاجم قيس سعيد : يبكي قيس سعيد و متبكيش الأم التونسية ! و يلزم تقوم بهذا الأمر فورا و الا باش يصيرلك كيف فرعون


 نشرت المرشحة للرئاسية ألفة الحامدي فيديو عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك هاجمت فيه قيس سعيد بخصوص امكانية تأجيل الانتخابات الرئاسية.


كما أكدت ألفة الحامدي على استمرار رغبتها في الترشح لرئاسة البلاد، رافضة بشدة فكرة تأجيل الانتخابات الرئاسية. وأوضحت الحامدي أن تصريحات رئيس الجمهورية تكشف بوضوح عن رغبته في تأجيل الانتخابات الرئاسية، وأشارت إلى أن الإعلان عن هذا القرار يبدو وشيكاً، وذلك وفقاً لما نقلته في فيديو نشرته على حسابها في فيسبوك.


وفي هذا السياق، أكدت الحامدي أنها لن تقبل بتأجيل الانتخابات الرئاسية، معلنة استمرارها في الترشح للرئاسة. وفي حال فوزها، أعلنت أن أول إجراء ستتخذه هو إلغاء الاتفاق الذي أبرمته الحكومة مع الاتحاد الأوروبي، ووصفته بأنه “لا وطني”. وأضافت بأنها ستبادر بإعادة التفاوض مع الاتحاد الأوروبي بشأن ملفي الهجرة والاقتصاد.


وفي تأكيد على إصرارها، أكدت الحامدي أنها “متمسكة بالترشح للرئاسة”، وثقتها بأن الانتخابات الرئاسية ستُجرى في الآجال القانونية والدستورية. وختمت تصريحاتها معربة عن ثقتها بقدرة الله، قائلة: “باش تكون عندنا انتخابات رئاسية في الآجال القانونية والدستورية، والاتفاق مع الاتحاد الأوروبي الذي عمله قيس سعيد سأقوم بإلغائه وسنعيد التفاوض مع الاتحاد الأوروبي”.



تعليقات