القائمة الرئيسية

الصفحات

مصطفى الدلاجي يكشف كل ما حدث بين الفنانة إيمان الشريف ورؤوف كوكة بعد أن قالت أن الكاميرا الخفية هي مسرحية مدفوعة الثمن


 في مداخلة هاتفية على برنامج "ليالي رمضان"، أطلّ الفنان التونسي مصطفى الدّلاجي للحديث عن مشاركته في الكاميرا الخفية "سائق القناة" التي عُرِضَت على قناة "تلفزة تي في" خلال شهر رمضان الكريم. جاءت هذه المداخلة في ظل الجدل الكبير الذي أثير حول صحة البرنامج، وانتقادات عديدة من الفنانين والنقاد، خاصة بعد تصريحات الفنانة إيمان الشريف.

وعبر الدّلاجي عن رأيه بشأن الانتقادات التي واجهها البرنامج، قائلاً: "النجاح في تونس يقلق أي إنسان... إذا كان لديك إيمان بأنك شريف، فلا تكن ساطوراً". وأضاف بحرقة: "حسدوني أنا وزازا ونجلاء على نجاحتنا... راني مانبداش بالعيب أنا نكمل العيب".
وفي رده على اتهامات بفبركة البرنامج، قال الدّلاجي: "إذا كانت الكذبة ستُصدق راهوا أولادكم باش يكبروا وتقعد في وجوهكم"، مشيراً إلى تفاهمه مع زميله في البرنامج زهير لطيف، ورغبتهما في إضفاء الفكاهة على الأمور.
و أضاف :"حسدوني انا و زازا و نجلاء على نجاحتنا ، انا حاطط واحد نخلص فيه 300 دينار باش يعسلي على ديجيتال و راني الي قاعد يجبد فيا نحب نقلوا باش نشكي بيه ، انا راني مانبداش بالعيب أنا نكمل العيب ".
وتابع حديثه ردا على فبركة الكاميرا الخفية :"إذا تكذبوا اكذبوا كذبة تتصدق راهوا اولادكم باش يكبروا و تقعد في وجوهكم، كلمني سي زهير لطيف قبل رمضان و تفاهمنا على موعد خاطر عنا خدمة مع بعضنا ياخي نلقى روحي حصلت في الكاميرا كاشي ... فما فنانة بعد ماصورت الحلقة وافقت على عرضها اتصلت برؤوف كوكة بعد ماروحت و طلبت منو يخلصها، حتى لو فرضنا انو الكاميرا مفبركة احنا على الاقل ضحكنا الناس.. ونقول السيدة الي مركزة مع الدلاجي و زازا حسدت الناس في ضحكة".


تعليقات