القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا الشهر لن ينتهي بسلام.. العرافة ليلى عبد اللطيف تثير فزع العالم بتوقعات دامية والمذيع يدعوها للانسحاب من الحلقة فورا”!!


 

تصدر اسم الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف محركات البحث بشكل كبير للغاية بعد اعاده تداول فيديو قديم لها ظهرت من خلاله وهي مڼهاره.


ليلى عبد اللطيف لم تتحمل الاټهامات التي وجهت لها ورفضتها رفضا قاطعا وردت على المذيع الذي كشف بعض اسرارها بطريقتها الخاصة.


ظهرت ليلى عبد اللطيف وهي منفعلة حول ڤضيحة جديدة لحقت بإسمها وهو تلقيها مبالغ مالية طائلة من سياسيين مقابل تكهنات وقراءة المستقبل لهم.

و يظهر مقطع الفيديو سؤال الإعلامي حول المبلغ الذي تتقضاه في هذه الحالات الخاصة من طرف رجال الأعمال و السياسين و عن تلقيها شيك بقيمة 150 ألف دولار لكنها رفضت الإجابة او التوضيح و إكتفت بجملة و هي مرتبكة انت شو دخلك انت ما خصك انه هذا السؤال لا ينسأل خلي سياسي يدقلك يقولك قديش قبضت.


و أٹار مقدم البرنامج الجدل من خلال عرضه لشيك بقيمة 150 ألف دولار جعل ليلى عبد اللطيف تشعر پتوتر و ترد پعصبية ما آلك حق تجيب شيك ..انا فل من الحلقة اذا ما شلته من 2012 شيك ب 150 ألف دينار من شخصية سياسية ما إلك حق تحطه.عمري ما فرضت على شخصية لبنانية و عربية مقابل أني أعمل و أقرأ توقعات تحظى توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 باهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم العربي حيث التوقعات والتنبؤات التي تدلي بها في لقاءتها التلفزيونية مع مطلع كل عام ميلادي جديد وقبل انتهاء العام الحالي 2023 بثلاثة أشهر تتزايد عمليات البحث عن توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمصر وباقي الدول العربية وكذلك توقعاتها للأبراج الفلكية الاثنا عشر.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024


توقعاتها في عام 1979 وكانت أول امرأة في لبنان تقدم برامج تلفزيونية عن الأبراج والتوقعات الفلكية التي تستند فيها إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك علم التنجيم والأرقام والرؤى.

اشتهرت ليلى عبد اللطيف بتوقعاتها التي تحقق بعضها بالفعل

ما جعلها تحظى بثقة متابعيها حول العالم العربي مثل اندلاع الحړب الروسية الأوكرانية في عام 2022 وهو ما جعلها محل اهتمام كبير من وسائل الإعلام والجمهور كما أصبحت شخصية بارزة في علم التنجيم وټثير توقعات ليلى عبد اللطيف جدلا واسعا في كل عام ومن توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت بالفعل على سبيل المصادفة.



تعليقات