القائمة الرئيسية

الصفحات

سليم شيبوب: هذه إهانة…وأحمّل المسؤولية إلى هؤلاء..


 أبدى الرئيس السابق للترجي الرياضي سليم شيبوب، غضبا في خصوص التعامل المصري مع جماهير الفريق وحمل إدارة النادي الأهلي مسؤولية عدم دخول أعداد كبيرة من جماهير نادي باب سويقة إلى الملعب، في مباراة الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مساء السبت.

‎وأوضح سليم شيبوب في ذات السياق بالقول: ‘اللجنة المنظمة تعمدت منح 2500 تذكرة، ما حدث هو إهانة لجمهورنا… الجانب المصري، وخاصة فريق الأهلي، يتحمل المسؤولية الكاملة عن عدم دخول جماهير الترجي الرياضي التونسي للملعب”.

‎ما حكاية الـ 5 بالمائة


وتابع شيبوب في حواره مع إذاعة ‘كاب أف أم’ بالقول: “لا صحة لما يقال بأن قانون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يحدد فقط 5 بالمئة من طاقة استيعاب الجماهير المضيفة، القانون يقول إن النسبة الأدنى هي 5 بالمئة”.


وأضاف شيبوب: المباراة كانت بين فريقين صديقين ودولتين شقيقتين، الأهلي المصري كان لديه كامل الصلاحيات في قرار دخول الجماهير إلى الملعب من عدمه.

تعامل مرفوض!

‎وفي تفاصيل أخرى، قال شيبوب: التعامل الأمني مع جمهور الترجي كان مرفوضا وقد تكرر عدة مرات. حدثت لنا مشاكل سابقة هناك ومسؤولي الأهلي تعهدوا بألا تتكرر… أثبتنا لهم في تونس كرم الضيافة، ما حدث في القاهرة خطأ تنظيمي فادح.

على جانب آخر أثار أداء حكم المباراة انتقادات من جانب الترجي لعدم احتساب ضربتي جزاء.
وقال شيبوب: الحكم بشر ولكن أين غرفة حكم الفيديو، لا أحد في الغرفة طلب التأكد من الاحتكاك في ضربة الجزاء الثانية…قبل أن يختم بالقول: انتهت المباراة ولن نتأسف وعلينا أن نجهز أنفسنا للمستقبل…



تعليقات