القائمة الرئيسية

الصفحات

سلوى بن نعمان تكشف كيف أصبح حال زوجها برهان بسيس في أيامه الأولى بسجن المرناقية


 أكد مصدر قضائي أن الإعلامي برهان بسيس قد حُكم عليه بالسجن لمدة سنة، بسبب جريمة تتعلق بالتشهير وتشويه سمعة رئيس الجمهورية.

في تصريح لها بعد زيارتها له في سجن المرناقية، قالت سلوى بن نعمان، زوجة برهان بسيس: "لقد عدت الآن بعد أن قضيت صباحاً كاملاً في السجن المدني بالمرناقية حيث زرت برهان وأحضرت له بعض الأشياء... أخبرته عن عدد رسائل التضامن والمساندة والاحترام... برهان يبلغ تحياته للجميع ويبعث السلام لكل الناس... ذهبت اليوم في أول زيارة بعد الحكم الذي، لن أكذب عليكم، صدمني كثيراً وحتى الآن لا أصدق... ذهبت في اعتقادي أنني سأرفع من معنوياته ولكنه هو من قوى معنوياتي... وجدت برهان مبتسماً... واقفاً صامداً... مرتاح الضمير... أحضرت له كتباً... وجدته قد قرأ اثنين منها بالفعل... برهان المثقف، ليست جدران السجن التي ستمنعه من التفكير... برهان حول الزنزانة إلى نص جميل... برهان حر حيث هو... مؤمن، قنوع، هادئ... متأكد من عبثية الزمن على يقين أن لا حال يبقى على حاله... السجن كاذب والحياة ستعود..."
يُذكر أن الحكم الصادر ضد بسيس قد أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية والسياسية، حيث اعتبره البعض اعتداءً على حرية التعبير، بينما رآه آخرون خطوة ضرورية للحفاظ على هيبة الدولة ومؤسساتها.

الفيديو:



تعليقات