القائمة الرئيسية

الصفحات

فنان وشاهد عيان يكشف كيف أصبح حال لطفي العبدلي اليوم في فرنسا والعمل الذي يقوم به لكسب قوة يومه


 عندما تحدث الفنان التونسي محمد بوستة في برنامج "كلام الليل" مع علاء الشابي على قناة تونسنا، فتح باب الجدل حول الخلاف الذي نشب بينه وبين الممثل الشهير لطفي العبدلي، وذلك بسبب الأغنية التي غناها بوستة والتي اعتبرها البعض مسيئة للعبدلي.

رداً على سؤال الشابي حول هذا الخلاف، أكد بوستة أنه يتضامن مع العبدلي ويشجب الانتقادات التي وُجهت له، معتبراً أن العبدلي قد تم تقديره واحترامه في تونس، ولكنه أضاف أنه يرى أن قرار العبدلي بالسفر للعمل في فرنسا قد أدى إلى تقليل قيمته، وصفه بأنه "متشرد" الذي فقد مكانته في البلاد.
وقال بوستة بحنق:"موش عيب كي نقول عليه ميدو.. هو جسد دور فيه ميدو ماهوش عيب .. وأنا ما عنديش كره ليه بالعكس أنا متعاطف معاه توا مسكين متشرد يعلم بيه ربي.. كان في تونس معزز مكرّم وبقدره يخدم في قرطاج وفي بوقرنين وفي بنزرت.. توا ولى يخدم في البلديات متاع فرنسا وفي البطاحي وفي القهاوي..".
وأضاف بوستة بإيمان:"أنا متضامن معاه إنسان مطاشي يعلم بيه ربي .. حقه راو استحفظ على قدره وخدم الفن كيما يلزم وأدى رسالة باهية.. هاو وين وصل بيه الشي الي عملو.. يخدم في الكافيتيريات ويدبر في راسو.. أنا متضامن معاه ومستعد نعاونو ماديا".
هذه التصريحات أثارت ردود فعل متباينة بين جمهور الفنانين، حيث أثنى البعض على شجاعة بوستة في التضامن مع زميله الفنان، بينما اعتبرها البعض الآخر تدخلاً في الشؤون الشخصية والمهنية للعبدلي.

تعليقات