القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل / لجنة الاستئناف تنظر في ملف اعتراض السّي آس آس ضد الترجي


 

أكّدت مصادر خاصة لـ”الصّريح أونلاين” أن لجنة الاستئناف التّابعة للجامعة التّونسية لكرة القدم تلقّت الضّوء الأخضر من “الفيفا” لاستئناف نشاطها إلى غاية يوم 15 جويلية 2024.


ووفق المعطيات المتوفّرة لدينا، ستعقد اللّجنة اجتماعا يوم الثّلاثاء 11 جوان الجاري للنّظر في بعض الملفّات العالقة، وفي مقدّمتها ملفّ الطّعن في قرار الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة الذي تقدّم به النادي الرياضي الصفاقسي إلى لجنة الاستئناف بعد أن رفض مكتب الرابطة شكلا مطلب الاعتراض ضد التّرجّي الرياضي التونسي إثر المباراة التي جمعت بين الفريقين بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس يوم 1 ماي 2024 في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة اللّعب من أجل التّتويج ببطولة الرّابطة المحترفة الأولى، والتي انتهت على نتيجة التّعادل 1-1.


مطالب السي آس آس


ويطالب النادي الرياضي الصفاقسي بهزم الترجي جزائيا والحصول على نقاط الفوز بعد أن أكمل فريق باب سويقة المباراة بـ6 لاعبين محلّيّين فقط إثر إقصاء اللّاعب الطّوغولي روجي أهولو، وإقحام الجزائري حسام الدّين غشّة مكان اللّاعب أسامة بوقرّة، في حين أنّ القوانين المعمول بها تفرض وجود ما لا يقلّ 7 لاعبين محلّيّين على أرضية الميدان خلال المباريات.


وتجدر الإشارة إلى أنّ مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة كان قد رفض شكلا الاعتراض الذي تقدّم به السّي آس آس وأقرّ النتيجة الحاصلة فوق الميدان (1-1).

تعليقات