القائمة الرئيسية

الصفحات

بسام المهري يعلن عن مدرب عالمي جديد في الإفريقي، عادل السليمي يتولى مهمة جديدة، والمستشهر الأمريكي يكشف عن مفاجآت ترفع سقف الانتدابات


 بسام المهري يعلن عن مدرب عالمي في الافريقي…عادل السليمي في مهمة جديدة…والمستشهر الاميريكي يفاجئ الجميع بمفاجآت جديدة ترفع من سقف الانتدابات ….


وعد رئيس اللجنة الفنية بسام المهري بالاخلاص في عمله لإعادة الفريق الى المكانة المطلوبة ،كما اكد ان الادارة في مفاوضات مع مدرب عالمي ،ومن المرجح ان تضم اللجنة الفنية ايضا كلا من نجيب غميض وحسام الحاج علي الى جانب امكانية عودة عادل السليمي في مهمة مدير رياضي او مسؤول في الهيئة التسييرية .

كما علمنا ان سقف الانتدابات قد يرتفع اكثر بطلب من المستشهر الاميريكي الجديد الذي وعد بدعم إضافي من اجل ان يكون فريق باب الجديد في افضل ظروفه،وذلك ردا منه على الاستقبال الغير مسبوق الذي حظي به في تونس اينما حل وهو ماجعله يفكر في اكثر من مفاجأة اضافية للأحمر والأبيض ،وقد تكون هناك اتصالات بثنائي دولي في المنتخب الوطني الى. جانب مهاجم معروف وسبمثل مفاجأة ثقيلة مع العلم وان فريق باب الجديد فكر في جس نبض لاعبين من الترجي والنجم في نهاية عقودهم ،الى جانب مهاجم تونسي آخر محترف .

تعليقات