القائمة الرئيسية

الصفحات

فك لغز موت الفنان الليبي ‘كيمو’ في تونس..

 

توفي فجر الأربعاء 10 جويلية 2024 الفنان الليبي الشاب كمال محمد المعروف بكنية ‘كيمو’ بإحدى مصحات تونس العاصمة وذلك على اثر حادث سقوط بجهة حدائق قرطاج في نهاية الأسبوع الفارط..


هذا وقد بقي كيمو يصارع الموت طيلة ثلاثة أيام قبل أن يُسلم الروح متأثرا بالإصابات الخطيرة التي طالته إثر سقوطه من الطابق الرابع لإحدى الإقامات بجهة حدائق قرطاج..


زيارة عائلية..فحادث


وحسب المعطيات المتوفرة لـ الصريح أون لاين فإن الفنان الليبي الشاب كان في زيارة عائلية إلى تونس حيث يقيم والده المريض بإحدى المصحات، غير أنه في نهاية الأسبوع الفارط، كان كيمو داخل الشقة، وحاول الخروج ليتفاجأ بباب المنزل مغلق بطريقة محكمة ورغم كل محاولاته لم يتمكن من الخروج..

فحاول الخروج عبر نافذة، والمرور إلى شقة مجاورة ليتمكن من العبور والخروج ولكنه سقط أرضًا من الطابق الرابع..ليتم التدخل بشكل فوري ونقله إلى إحدى المصحات وهو في حالة إغماء.


جهود طبية كبرى


ورغم الجهود الطبية الكبيرة التي تم بذلها من قبل الإطار الطبي وشبه الطبي لإنقاذ حياته، إلا أنه ظل بالإنعاش يصارع الموت قبل أن يُسلم الروح إلى بارئها جراء الحادث الأليم الذي تعرض له..


صدمة في ليبيا


وتجدر الإشارة إلى أن الفنان الليبي الشاب الراحل محمد كيمو درس في جامعة قاريونس ببنغازي، وقدم عددا من الأعمال الفنية الغنائية وكان اشهرها أغنية “يا مالي عليا نظري”. وفيديو كليب “عشقك”..

وقد خلّف خبر وفاته صدمة ولوعة كبرى بين جمهوره ومحبيه في المدن الليبية..

تعليقات