القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الترجي التونسي والبنزرتي اليوم 03-01-2024؛ الموعد والقنوات الناقلة للقاء


 

مباراة الترجي التونسي والبنزرتي اليوم 03-01-2024؛ الموعد والقنوات الناقلة للقاء


يواجه نادي الترجي الرياضي نظيره النادي البنزرتي ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات الرابطة التونسية المحترفة الأولى 2024. تقام المباراة علي الملعب الأولمبي حماد العقربي بمدينة رادس التونسية. تأتي هذه المواجهة بعد فوز شيخ الأندية التونسية علي نادي الصفاقسي التونسي في الجولة السابقة بهدفين نظيفين.


النادي البنزرتي يدخل هذه المواجهة الصعبة مدركًا قوة منافسه ولكنه سيحاول بكل قوة الخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء. كان فريق البنزرتي قد فاز في الجولة الماضية علي نادي نجم المتلوي بأربعة أهداف مقابل هدفين.


تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي التونسي والبنزرتي ضمن منافسات الرابطة التونسية المحترفة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان. يمكن مشاهدة مباراة الترجي التونسي والبنزرتي حسب توقيت الدول العربية المحلي:

الساعة الرابعة مساءا بتوقيت السعودية، الكويت، قطر، البحرين، سوريا، العراق ولبنان.

الثالثة مساء حسب توقيت مصر، السودان وليبيا.

الثانية مساءً بتوقيت المغرب، الجزائر وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي اليوم 03-01-2024

تذاع مباراة الترجي التونسي والبنزرتي اليوم في الرابطة التونسية المحترفة الأولي علي شاشة قناة الوطنية التونسية 1. تستطيع أيضًا مشاهدة مباراة الترجي الرياضي والنادي البنزرتي من خلال تطبيق ديوان سبورت (Diwan Sport) علي الإنترنت.


تشكيل نادي الترجي التونسي أمام النادي البنزرتي

سيدخل نادي الترجي الرياضي هذا اللقاء امام نسر الشمال من أجل الفوز وضمان الصدارة للمجموعة. يسعي الفريق بقيادة المدرب طارق ثابت التعويض عن خسارة لقب الدوري التونسي الموسم الماضي. إليكم تشكيل فريق الترجي المرتقب ضد النادي البنزرتي:


حراسة المرمي: المعز بن شريفية.

خط الدفاع: أمين بن حميده- أسامة سهيلي- ياسين مرياح- أحمد بن علي.

الوسط: غيث الوهابي- حسام تقا- يأن ساسي.

خط الهجوم: أسامة بوقرة- رودريجو رودريغز- حسام الدين غاشا.


تشكيل نادي البنزرتي ضد الترجي الرياضي

سيواجه النادي البنزرتي بقيادة المدرب ماهر الكنزاري اليوم الأربعاء نادي الترجي في لقاء صعب جدًا على نسر الشمال. إليكم تشكيل البنزرتي ضد الترجي الرياضي المرتقب:


حراسة المرمي: خميس الثامري.

خط الدفاع: محمد الحبيب يكن- وسام بوسنيه- صديق الماجري- وجدي الجباري.

الوسط: أليو سيسي- فهمي المعواني- فادي بن شوق- حليم الدراجي.

خط الهجوم: شمس الدين الصامتي- إبراهيما واتارا.

بذلك نكون قد انتهينا من استعراض مباراة الترجي التونسي والبنزرتي ضمن مباريات المجموعة الثانية من الرابطة التونسية المحترفة. ذكرنا لكم موعد مباراة الترجي الرياضي ضد النادي البنزرتي والقنوات الناقلة للمباراة. تعرفنا أيضا على تاريخ المواجهات بين الفريقين والتشكيل المرتقب لخوض مباراة Esperance Tunis Vs Bizertin.


تعليقات