القائمة الرئيسية

الصفحات

إشبيلية يستبعد التونسي حنبعل


 استبعد نادي إشبيلية الإسباني، لاعب خط وسطه التونسي حنبعل المجبري من تشكيلة الفريق لمواجهة أوساسونا التي تندرج ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني، والمقررة يوم الأحد 28 يناير/ كانون الثاني، وذلك بعد شجار خلال التدريبات.


وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن حنبعل دخل في شجار مع زميله ماريانو دياز خلال التدريبات. ولهذا السبب لم يتم استدعاء اللاعبَين لمواجهة أوساسونا، كما يعتقد المدير الفني للفريق كيكي سانشيز فلوريس أيضًا أن الدولي التونسي ليس جاهزًا بعد.

وقال سانشيز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأندلسي: “إنه بحاجة إلى معرفة مكانه، لقد تحدثنا معه ونعتقد أنه يجب أن يحصل على وقت للتعلم، وأردنا أن نمنحه مساحة ووقتًا حتى يتمكن من رؤية الأشياء من الخارج ثم العودة مع المجموعة”.


حنبعل يخوض تجربة إعارة مع إشبيلية

وتعاقد إشبيلية، يوم 15يناير الجاري مع حنبعل المجبري لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.


وأعلن إشبيلية أنه توصل لاتفاق لضم صاحب الـ 21 عاما من مانشستر يونايتد لنهاية الموسم معارًا مع وجود خيار الشراء النهائي.


يأتي هذا بعدما فعّل حنبعل بند السنة الإضافية في عقده مع الشياطين الحمر حتى عام 2025، ليرحل صوب صفوف النادي الإسباني معارًا مع بند أحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو.

وظهر حنبعل هذا الموسم بقميص مانشستر يونايتد في 11 مناسبة، في مختلف المسابقات، ووصلت دقائق مشاركاته إلى 405 دقائق فقط، ما يعكس وضعيته الصعبة، ورغبته في خوض تجربة احترافية جديدة خارج جدران “أولد ترافورد”.

تعليقات