القائمة الرئيسية

الصفحات

الترجي يحسم الصفقة الكبرى في الميركاتو .. ومفاجأة كاردوزو القادمة


 يحسم حمدي المدب رئيس النادي الترجي الرياضي التونسي في الساعات المقبلة أول صفقات باب سويقة في الميركاتو الشتوي الجاري بالتعاقد مع النجم الدولي سيف الدين الخاوي لاعب الخور الإماراتي بغية ضمه لموسمين ونصف الموسم .


ووصلت مفاوضات حمدي المدب رئيس الترجي مع سيف الخاوي إلى مرحلة متقدمة للتعاقد معه وضمه إلى صفوف الترجي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم مركز لاعب الوسط الهجومي بناء على توصية سابقة من جانب ميغيل كاردوزو مدرب الترجي .


ويعول حمدي المدب على نجاح صفقة سيف الخاوي في دعم وسط الترجي بقوة بلاعب وسط صاحب خبرات كبيرة أملا في حصد الفريق مع مدربه ميغيل كاردوزو لقب بطل كأس أمم إفريقيا .


ارتياح كبير فرض نفسه على ميغيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي في أعقاب المستوى المميز الذي ظهر عليه لاعبيه في ودية مستقبل سكرة رغم الفارق الكبير في الإمكانيات كبداية قوية لفريق الترجي تحت قيادته عقب توليه المسئولية .

الترجي ” سعيد ” مع لاعبيه


أبدى ميغيل كاردوزو مدرب الترجي اعجابه بمستوى لاعبين بشكل مميز وهم رودريغو رودريغيز البرازيلي الذي سجل ثنائية وأوغبيلو قلب الوسط المدافع الذي ظهر بمستوى جيد وسلمان الطرابلسي ويوسوفو أومارو ومحمد وائل الدربالي .


واستغل ميغيل كاردوزو مدرب الترجي الودية في التعرف على مدى قدرة لاعبين الاجادة في مراكز جديدة بخلاف مراكزهم الأصلية مثل معتز الزدام وغيث الوهابي والأخير شارك في مركز المدافع.


الطرابلسي مفاجأة الترجي



وفي الوقت نفسه، نال سلمان الطرابلسي لاعب الترجي الشاب اعجاب كبير من جانب ميغيل كاردوزو المدير الفني الذي بدأ يدرس بقوة منحه فرصته كاملة في المشاركة بالمباريات مستقبلا .


وبعيدا عن الودية طالب ميغيل كاردوزو مدرب الترجي الإبقاء على حارس مرماه صدقي الدبشي في صفوفه داخل تشكيلة باب سويقة لأداء دور الحارس الثالث في التشكيلة بعد أمان الله مميش ومعز بن شريفية وضمان تواجد 3 حراس كبار في تشكيلة الترجي .

تعليقات